11/30/2019

رواية بين عينيك ذنبي وتوبتي PDF كاملة بامبولينا

قراءة وتحميل رواية بين عينيك ذنبي وتوبتي PDF كاملة للكاتبة بامبولينا

بصوتها النديّ العذب، كانت تجلس على سريرها متسربلة بأسدالها البيضاء، ترتّل القرآن بخشوع نابع من إيمان صادق، وشوق كبير و.... خشية مريعة... فكيف لا تفعل... وهي التي ذاقت بعضا مما يعِدُ الله الظالمين... مثلها.
يتحشرج صوتها مختنقا بغصّاته ليصل للسامِعَين خارج باب غرفتها فتلامس قراءتها قلبيهما، تتسرّب إليهما رقراقة دافئة ترقّق بعضا من صلادة سكنت نفسيهما وهما اللذان لم يعتادا غيرها سُنّةً، ولم يعرفا كُنها لغيرها شعور... حتّى كانت هي!
أنهت لميس وردها الليليّ وانتهت من أذكارها قبل أن تستلقي على سريرها ميمّنة جسدها، وأسدلت عينيها تتمنّى لنفسها ليلة هانئة، ولكن هيهات... فأنّى لها ذلك وتلك العينان رفيقتاها منذ ما يقرب الأربع سنوات، عينان فيهما من قسوة بقدر ما فيهما من ازدراء، بينهما حياتها... ذنب، فمتى ستُقبل التوبة ؟!

رواية رومانسية وتحتوي على الكثير من المواقف الرومانسية والحكم والدروس الجميلة، يطلب الكثير من الشباب والجمهور الروايات الرومانسية بكثرة، لأنها تحتوي على مواقف جميلة تبين معنى الوفاء في الحب، وتربي الشباب على تعاليم الحب الصحيحة .
رواية بين عينيك ذنبي وتوبتي، من الروايات الرومانسية الإلكترونية الشهيرة، التي تم نشرها في عام 2013، على منتدى روايتي، كانت الرواية ضعيفة الدعاية والإعلانات، ولكن سرعان ما تم نشرها بشكل كبير في المواقع الإلكترونية والمدونات، وقد حققت الرواية الكثير من الأرقام الكبيرة لعدد مرات التحميل، وأيضاً وصلت الرواية الى أشهر الأدباء والكتاب العرب، حيث أبدوا إعجابهم الشديد بهذه الرواية، لاكتمال عناصر الرواية، وللمعاني النبيلة والجميلة التي تطرحها الرواية .

قراءة مباشرة لرواية بين عينيك ذنبي وتوبتي :



تــــحميل رواية بين عينيك ذنبي وتوبتي PDF :

التحميل من هنا

تذكر أنك حملت هذا الكتاب من موقع بي ان بوك | beIN BOOK - قسم روايات عربية