5/02/2019

رواية صدام الملوك - أغنية الجليد والنار ج2 PDF جورج مارتن

رواية صدام الملوك - أغنية الجليد والنار الجزء الثاني 2 PDF جورج مارتن للقراءة والتحميل

الكتاب الثاني من سلسلة أغنية الجليد والنار.
"مارتن راوي قصص بالفطرة يتمتَّع بخيال واحد في المليون، والمسلسل المأخوذ عن سلسلته رائع، لكن الكُتب أفضل بكثير".
ستيڤن كينج
"نجحت سلسلة مارتن الخيالية في إشعال خيال الملايين للسبب نفسه الذي جعل أعمال هوميروس وسوفوكليس وشكسپير تدوم عصورًا".
الجارديان
"مارتن هو الأفضل على الإطلاق بين من يكتبون في مجال الفانتازيا الملحميَّة في العصر الحالي، ولا مبالغة في وصفه بأنه تولكين الأمريكي".
تايم
"موهبة مارتن في الحكي تكاد تكون خارقة للطبيعة".
نيويورك تايمز
في «صِدام الملوك» يواصل چورچ ر. ر. مارتن أحداث تحفته الفنيَّة الأصيلة، التي تحوي أفضل ما في الأدب الخيالي من إثارة وغموض ومغامرة، على مستوى أكبر من الواقع، بالإضافة إلى مجموعةٍ كبيرة من الشخصيات الأساسيَّة والفرعيَّة المثيرة لاهتمام وتفاعُل القارئ، ما جعل الملايين من عشاق الفانتازيا حول العالم يقعون في غرامها ويتابعون أجزاء ملحمة «أغنية الجليد والنار» بمنتهى الشغف.
من حيث انتهَت أحداث الكتاب الأول مباشرةً تبدأ أحداث الكتاب الثاني هذا. فبينما يشقُّ السماء مذنَّب بلون الدم واللهب، تضرب ويلات الحرب البلاد إذ يتصارع خمسة ملوك على عرش الممالك السبع الحديدي، في صِدامٍ عنيف تظلُّ فيه عجلة الدسائس والمؤامرات والخيانة والسحر الأسود دائرةً بلا انقطاع، لتسلب الآلاف من الأبرياء والمذنبين أرواحهم على حد سواء. فيما يبدأ الخطر القادم من الشمال في الإفصاح عن وجهه، وتواصل الملكة المنفية إلى بلادٍ أخرى سعيها إلى استعادة عرش أبيها. في هذه الحرب تولد التحالفات وتموت في غمضة عين وتسيل الدماء، فحين يتصادم الملوك تنزف البلاد بأكملها.


تــــحميل رواية صدام الملوك - أغنية الجليد والنار ج2 PDF :

الرواية مقسمة لجزئين
الجزء الأول

الجزء الثاني

تذكر أنك حملت هذا الكتاب من موقع بي ان بوك | beIN BOOK - قسم روايات عربية


[ جروب الفيس بوك الخاص بالطلبات اضغط هنا ] ★ [ صفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا ]

بعض الأراء عن رواية صدام الملوك - أغنية الجليد والنار ج2

و أنت تقرأ هذه الرواية تحس نفسك كأنك تشاهد الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، هي صراع بين عدة ممالك و عائلات نبيلة لأجل التاج و المجد و الأرض في قارة وهمية اسمها وستروس.

و يتركز الصراع بين عائلة ستارك (رمزهم الذئب الرهيب)في الشمال التي قتل حاكمها اللورد إدارد ستارك يد الملك الراحل روبرت براثيون(رمزهم الأيل)، و قد اعتبر ابنه جوفري براثيون نفسه خليفة لوالده و ملك العرش الحديدي و يدعمه في هذا عائلة أمه لانستر (رمزهم الأسد الذهبي)، فيما يطالب أخوا روبرت أيضا بالتاج و هما ستانيس و رينلي براثيون

في الجزء الأول قرر الملك الصغير جوفري أن يعدم يد الملك بتهمت التآمر عليه،( إدارد كان قد شك في أن جوفري ليس ابن لروبرت)، مما جعل ابن إدارد وهو روب ستارك يقرر الانتقام لوالده، فقرر فصل الشمال عن الممالك السبعة و توجه الشماليون ملك على الشمال، و قاد حرب ضد لانستر بقيادة حاكم كاستلي روك سيد الغرب و يد الملك جوفري و جده أيضا اللورد تايوين لانستر

فيما يتصارع أخوا روبرت ضد بعضهما البعض، لأجل الأحق بالتاج الحديدي

و قد أرسل روب ربيب والده ثيون جرايجوي لاقناع والده حاكم الجزر الحديدية اللورد بالون جراجوي بالتحالف معهم، و كان روب يثق في ثيون ويعتبره صديقا له، لكن ثيون خان الثقة و قاد مع حفنة صغيرة من الرجال حملة ضد قلعة روب ونترفيل التي كانت خالية من الحراسة فاستولى عليها.

في هذا الجزء يكتشف اخ روب الصغير برون قواه في السيطرة على الحيوانات

في هذا الجزء ايضا يخرج جون سنو أخ روب الغير شقيق(نغل) خلف الجدار .

هذا الجزء كان ساحرا أيضا كسابقه، و خيال جورج مذهل لا يضاهيه أحد إلا تولكين و ربما رولينغ، و الكيفية التي تمكن فيها من صناعة هذا العالم و بتلك التفاصيل الدقيقة فيه عن أبناء حتى أصغر العائلات ووصف الأماكن و الألبسة أعطت للرواية حياة و جعلتها واقعية جدا

مصدر ملخص الرواية : abjjad