11/06/2019

سلسلة روايات الشفق PDF ستيفانى ماير (Twilight)

تحميل وقراءة روايات الشفق PDF

سلسلة روايات الشفق تتكون السلسة من 5 كتب للـكاتبة ستيفانى ماير
قصة حب مؤثرة وشديدة الإغراء ، تجذبك إلى حد غير مألوف ، هذه الرواية المليئة بالتشويق والرومانسية على حد سواء تجعل من القارئ يقلّب الصفحات متعجلاً هذا العمل المثير ، بينما يتزايد عنصر الخطر يتزايد تدريجياً تحول الحب السرى والعواطف المكبوتة إلى سباق مخيف محموم من أجل البقاء ، هذه الرواية التى تكسر الأوهام والخوف هذه الأسطورة التى خلقت وصرنا نخاف منها .

ستيفانى ماير : هي كاتبة أمريكية، اشتهرت بسلسلة مصاصي الدماء الرومانسية Twilight ونالت روايات الشفق (Twilight) شهرة عالمية، حيث فازت بالعديد من جوائز الأدب وباعت أكثر من 70 مليون نسخة على مستوى العالم، حيث تم ترجمتها إلى 37 لغة مختلفة حول العالم.تم إطلاق نسخة الفيلم المعدلة الشفق في الولايات المتحدة في 21 نوفمبر، 2008. ماير هي أيضاً مؤلفة رواية الخيال العلمي للكبار ذي هوست (الضيف). أطلق على ماير اسم "كاتبة العام" للولايات المتحدة اليوم عام 2008. كما كانت أيضًا صاحبة أكثر مبيعات للكتب في هذه العام، حيث بلغت قيمة المبيعات أكثر من 29 مليون كتاب عام 2008 فقط، حيث كان كتاب Twilight هو أكثر الكتب مبيعًا لهذا العام.حصلت ماير على المرتبة رقم #49 في قائمة مجلة تايم لأكثر الشخصيات تأثيرًا عام 2008، كما أنها أدرجت أيضًا في قائمة أكثر 100 مشهور قوة في احتفال فوربس عام 2009، حيث حصلت على المرتبة رقم #26 مع عائدات سنوية تتجاوز 50 مليون دولار.


تــــحميل رواية الشفق – الجزء الأول:

هذه الرواية هي الجزء الأول من سلسلة روايات شهيرة من تأليف الكاتبة الأميركية ستيفاني ماير التي نالت العديد من جوائز الأدب عن روايتها الشفق "Twilight" وباعت أكثر من 70 مليون نسخة على مستوى العالم.
تعد هذه الرواية من أشهر الروايات التي تحكي قصة حب بين مصاص دماء يدعى "أدوارد كولين" وفتاة بشرية اسمها "بيلا سوان" التي انتقلت الى مدينة فوركس في ولاية واشنطن، لتعيش مع أبيها وتتعرض بيلا الى الخطر بسبب علاقتها مع "أدوارد" عندما يحاول مصاص دماء آخر الحصول عليها كفريسة فيسعى إدوارد لتحقيق المستحيل الى انقاذ حياتها.

التحميل من هنا

تــــحميل رواية قمر جديد – الجزء الثانى:

هذه الرواية هي الجزء الثاني من سلسلة روايات شهيرة من تأليف الكاتبة الأميركية ستيفاني ماير التي نالت العديد من جوائز الأدب عن روايتها الشفق "Twilight" وهي الجزء الأول من هذه السلسلة وباعت أكثر من 70 مليون نسخة على مستوى العالم.
تعد هذه الرواية من أشهر الروايات التي تحكي قصة حب بين مصاص دماء يدعى "أدوارد كولين" وفتاة بشرية اسمها "بيلا سوان" التي انتقلت الى مدينة فوركس في ولاية واشنطن، لتعيش مع أبيها وتتعرض بيلا الى الخطر بسبب علاقتها مع "أدوارد" عندما يحاول مصاص دماء آخر الحصول عليها كفريسة فيسعى إدوارد لتحقيق المستحيل الى انقاذ حياتها.
أما الجزء الثاني من هذه القصة ادوارد وعائلته بصدد مغادرة فوركس لانه يعتقد ان حياة بيلا معرضة للخط. وحتى مع تطور صداقة قوية مع جاكوب المستذئب، جاكوب وغيره من الذئاب في قبيلته يقوموا بحمايتها من فيكتوريا، مصاصة الدماء التي تسعى للانتقام من أجل صديقها جيمس الذي قتل في الجزء الأول من السلسلة. ويحدث سوء فهم ويعتقد ادوارد ان بيلا ماتت.

التحميل من هنا

تــــحميل رواية خسوف – الجزء الثالث:

هو الكتاب الثالث من سلسلة الشفق تَفْتحُ القصّةُ بالإيحاءِ في سياتل، واشنطن تُصابُ مِن قِبل خيط جرائمِ القتل الغير محلولةِ، أَيّ مشتبه بهم. إدوارد سببه انه مصّاص دماء جديد غير قادر على السَيْطَرَة على عطشِه للدمِّ الإنسانيِ. كإدوارد وبيلا يُقدّمانِ إلى الكُليّاتِ، يُوضّحُ بيلا إلى إدوارد رغبتها لرُؤية صديقها الذئب ثانيةً. بالرغم من أن إدوارد يَخَافُ على سلامتها، تصر بيلا بأنَّ لا يمكن له ان يَآْذيها أبداً، وهي تَبْدأُ بزيَاْرَته من حينٍ لآخر. في هذه الأثناء، ألِس كولين عِنْدَها رؤية تتعلق بفيكتوريا، مصّاصة الدماء التي تطاردُ بيلا للانتقامِ. بعد أيام قليلة، يتقدم إدوارد إلى بيلا للزواجِ، فتَقْبلُ.

التحميل من هنا

تــــحميل رواية بزوغ الفجر – الجزء الرابع:

هي الرواية الرابعة من سلسلة الشفق للكاتبة الأمريكية ستيفاني ماير يصل التشويق إلى ذروته، وتظهر الإجابات حول تلك الأسئلة التي سعى عشرات ملايين القرّاء لمعرفة خواتيمها. -هل ستصبح بيللا مصاصة دماء؟ -هل سيتزوّج إدوارد من بيللا؟ -هل سيوافق إدوارد على تحوّل بيللا؟ -كيف سيحل المشكلة على الفولتوري ومع مصّاصي الدماء الذين تجذبهم رائحة دم بيللا على نحو لا يمكن مقاومته؟ -هل ستترك بيللا إدوارد وتحسم أمرها لصالح الحياة البشريّة والإرتباط بجايكوب؟ -هل ستبقى الهدنة مستمرة بين "الذئاب" و"مصاصي الدماء" من عائلة "كولن"؟ كل هذه الأسئلة الجذّابة التي رافقت ملايين القراء الذين يتهافتون على هذه السلسلة، تجد أجوبتها في هذا الجزء الرابع.

التحميل من هنا

تــــحميل رواية شمس منتصف الليل – الجزء الخامس:

هي الرواية الخامسة من سلسلة الشفق في هذا الكتاب من سلسلة الشفق أظهرت لنا الكاتبة مشاعر وأفكار إدوارد حيث لم نكن نعرف ما يفكر به وكان من الممكن أن نظن أن بيلا هي من أحبت إدوارد قبله ولكن في هذا الكتاب اكتشفنا الحقيقة ، وحيث عرفنا سبب تجاهل أو إبتعاده عن بيلا ، أيضا عرفنا مدى قلق إدوارد على بيلا بشكل أكبر من قبل ، وعرفنا مدى قلقه ورغبته في أن تصبح من مصاصي الدماء.

التحميل من هنا

تذكر أنك حملت هذا الكتاب من موقع بي ان بوك | beIN BOOK - قسم روايات عربية


[ جروب الفيس بوك الخاص بالطلبات اضغط هنا ] ★ [ صفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا ]