5/03/2019

قراءة وتحميل رواية الجاسوسة PDF باولو كويلو

رواية الجاسوسة PDF باولو كويلو للقراءة والتحميل

تدور الرواية حول الحياة الشخصية لواحدة من أبرز وأهم نساء العالم شهرة، وهي الجاسوسة الهولندية ماتا هاري اثناء الحرب العالمية الأولي.
وتعتبر ماتا هاري وهو الأسم الذي اشتهرت به مارجاريتا جريتشي أشهر جاسوسة فى التاريخ الحديث، إذ كانت راقصة لدي رجال الطبقة الراقية من المجتمع الفرنسي مما سهل لها الطريق للوصول لمبتغاها، وفيما بعد تم اعدامها من قبل الفرنسيين رمياً بالرصاص بتهمة التجسس عليهم لمصلحة ألمانيا خلال الحرب العالمية الأولي.

وفى كتاب الجاسوسة باولو كويلو، يسرد الكاتب حكاية الجاسوسة.. وصلت إلى باريس بجيوب فارغة. وسرعان ما أصبحت حديث المجتمع باعتبارها المرأة الأكثر أناقةً في المدينة. راقصة أذهلت الجماهير وأدخلت الفرح إلى قلوبهم، وباتت محط أنظارهم، وبيت أسرارهم. وثق بها أثرياء تلك الحقبة والنافذون فيها. وفيما كان جنون الارتياب يفتك بالبلاد التي دارت رحى الحرب فيها، توجهت أصابع الشك نحو ماتا هاري جراء نمط الحياة المريب الذي كانت تعيشه.
وبحلول العام 1917، ألقي القبض عليها في غرفتها بفندقٍ في الشانزليزيه، واتهمت بالتجسس. ماتا هاري في رسالتها الأخيرة روت قصة الجاسوسة وهي قصةٌ ستظلّ في الذاكرة لامرأة تجرأت على كسر التقاليد والأعراف ودفعت الثمن.

تــــحميل رواية رواية الجاسوسة PDF :

التحميل من هنا

رابط أخر إحتياطي:

التحميل من هنا

تذكر أنك حملت هذا الكتاب من موقع بي ان بوك | beIN BOOK - قسم روايات عربية