5/11/2018

رواية أنتيخريستوس PDF أحمد خالد مصطفى

رواية أنتيخريستوس: إن لديك عادة بشرية سخيفة .. تحب أن تقرأ تلك السطور القليلة خلف كل رواية .. ثم تقرر لو كنت ستأخذها معك أو تتركها على الرف .. أنا لا تهمني رغباتك البشرية هذه ولا يهمني لو أخذت الرواية أو تركتها .. لكن طالما أنت هنا .. فمن واجبي أن أنقل لك رسالة هامة .. تذكر دائما أيها البشري .. إن أنتيخريستوس ليس هو ربك .. مهما رأيته يميت أناساً ثم يحييهم .. حتى وإن رأيته يشير إلى السماء فتمطر .. ويشير إلى الأرض فتنبت .. تذكر دائماً .. إن أنتيخريستوس .. ليس هو ربك.
الاستبداد وحده هو الذي يقيم الحضارة .. فهل يمكن لخطة مجزأة عدد أجزائها بعدد العقول التي صنعتها أن تقيم حضارة ؟ محال طبعا .. فالغالب انها تكون حضارة هشه ضائعة القيمة الجمهور بطبعة بربري.. فور ان تعطيهم شيئا من الحرية فهم يمسخونها إلي فوضي .. القوي يحكم دائما والضعيف يخضع دائما لهذا ينجح الاب في تربية ابنه الصغير ويفشل في تربية ابنه الكبير .

رواية أنتيخريستوس PDF

نبذة عن الكاتب :

أحمد خالد مصطفى هو كاتب مصرى من مواليد 1984 ولد و عاش فى المدينه المنورة فتره طويلة من عمره و درس " الصيدله " فى جامعه القاهره بدأ حياته الأدبيه بنشر بعض القصص على الأنترنت " المنتديات العامه " و لاقت أستحساناً كبيراً من قبل القراء حتى نشر كتابة الورقى الأولى فى عام 2014 تحت عنوان " سلسله الشيطان يحكى - مطعم اللحوم البشريه " ومن بعدها بشهور قليله قام بنشر روايتة الأبرز و التى حلعت له شهره حقيقيه و هى رواية " إنتخرستوس " ومن بعدها قرر ان يقوم الكاتب و الدكتور " أحمد خالد مصطفى " بنشر روايتة الثانيه، رواية " أرض السافلين " و بشهاده كل من قرأها إلى الأن، ستكون هذه الرواية هى الأبرز و الأكثر مبيعاً لسنين قادمه، لما تحتوية من تشويق و أثاره و ايضاً فائده مثل روايات الكاتب السابقه.

قصه رواية أنتيخريستوس :

قصة هذه الرواية حقيقية واغلب شخصيات رواية أنتيخريستوس حقيقيون انس وجن وبشر واغلبية الاحداث المحكية مبنية علي وقائع من الماضي .
ويقول احمد خالد كاتب رواية أنتيخريستوس انها افضل رواية قام بكتبتها .
ويقول انها سوف تكون اخر رواية سوف تقرائها!!
وتبدء قصة رواية أنتيخريستوس بأن شخص او اجن لا نعرف يكلم بطل قصة رواية أنتيخريستوس بطريقة بها غموض ويقول له اخيرا قد انفردت بك ويقول له انه اصبح ملكه .

تــــحميل رواية أرض السافلين :


تذكر أنك حملت هذا الكتاب من موقع بي ان بوك | beIN BOOK - قسم روايات عربية



لقاء كاتب الرعب / د.أحمد خالد مصطفى مع المعلم احمد يونس في كلام معلمين


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق